سعر أنسولين نوفورابيد NOVORAPID في مصر

ننشر لكم سعر أنسولين نوفورابيد NOVORAPID في مصر (INSULIN NOVORAPID 100U/ML)، حيث يعد واحد من أشهر أنواع علاج السكري من الدرجة الأولى على مستوى العالم، كونه واحد من أكثر الأنسولين قصير المفعول فعالية.

سعر أنسولين نوفورابيد NOVORAPID في مصر

يكون سعر INSULIN NOVORAPID FLEXPEN 100U/ML 5 PEN X 3 ML هو 530 جنيه للعلبة التي تحتوي على 5 أقلام جاهزة للاستخدام، حيث يكون سعر القلم الواحد هو 106 جنيه، فيما يكون سعر INSULIN NOVORAPID PENFILL 100 U/ML 5 CART 3ML هو 460 جنيه للعلبة التي تحتوي على 5 أنبول صالحة معدة للتركيب في قلم الأنسولين الخارجي، حيث يكون سعر الأنبول الواحد 92 جنيه.

أنسولين نوفورابيد (novorapid)

المادة الفعالة هي: الأنسولين أسبارت، الأنسولين الأسبارت هو نظير قصير المفعول للأنسولين البشري الذي تنتجه التكنولوجيا الحيوية للحمض النووي المؤتلف باستخدام سلالة Saccharomyces cerevisiae.

يبدأ الأنسولين أسبارت في العمل بشكل أسرع وفي نفس الوقت يخفض نسبة الجلوكوز في الدم في أول 4 ساعات بعد الوجبة من الأنسولين البشري القابل للذوبان. مدة عمل الأنسولين aspart بعد تناوله تحت الجلد أقصر من مدة الأنسولين البشري القابل للذوبان.

يبدأ تأثير الأنسولين أسبارت في غضون 10-20 دقيقة بعد تناوله، حيث لوحظ أقصى تأثير بعد 1-3 ساعات من الحقن ويستمر الأنسولين في الجسم مدة تتراوح من 3-5 ساعات.

 

قد يعجبك ايضا
أضف تعليق