سعر تحليل سكر فاطر Glucose After 2 Hours في معمل المختبر 2022

ننشر لكم سعر تحليل سكر فاطر Glucose After 2 Hours في معمل المختبر 2022، حيث يعد واحد من التحاليل المهمة لمريض السكر والتي يجب عليه المداوة على إجراءها لمعرفة نسبة السكر في الدم بعد الأكل ومدى تأثير العلاج الذي يتناوله من الطعام، ويجرى هذا التحليل بعد ساعتين من بدأ الطعام وفي السطور التالية سوف نشرح طريقة عمل هذا التحليل بالتفصيل.

 

سعر تحليل سكر فاطر Glucose After 2 Hours في معمل المختبر 2022

 

سعر تحليل السكر الفاطر في الدم Glucose After 2 Hours في معمل المختبر في عام 2022 يكون 83 جنيهًا مصريًا، وله أكثر من طريقة أشهرها هي تناول الطعام والقيام بتحليل نسبة السكر بعد ساعتين من سحب عينة دم في أحد المعامل.

 

الطريقة الصحيحة لإجراء تحليل سكر الدم فاطر بشكل صحيح

 

هناك عدد من النصائح التي يجب اعتباها للحصول على أفضل نتيجة لتحليل سكر فاطر في الدم وأهمها هي إجراء تحليل سكر صائم ثم تناول وجبتك المعتادة في زمن قدره 10 دقائق فقط، وتقوم بحساب الساعتين (120 دقيقة) من وقت بداية تناولك الطعام لسحب العينة الثانية الخاصة بتحليل الفاطر.

 

أيضا يجب الالتزام بعدم تناول أي شئ خلال فترة الساعتين للحصول على نتيجة صحيحة في التحليل حيث أن تناولك لأي طعام خلال تلك الفترة يزيد من نسبة السكر النتيجة مما يجعل نتيجة الفحص خاطئة.

 

طلب خدمة تحليل السكر فاطر أون لاين من معامل المختبر

وفرت معامل المختبر خدمة عمل تحليل السكر فاطر (بعد الأكل بساعتين) من المنزل في الوقت والمكان المناسبين لك وذلك بأعلى وأدق مستوى من التدريب للمختصين بأخذ عينة التحاليل من المنزل ويمكنك طلب هذه الخدمة من هنا.

 

يمكنك معرفة المزيد الإجابة على السؤال أيهما أدق تحليل السكر الصائم أم الفاطر ؟ من هنا

قد يعجبك ايضا
أضف تعليق